منتدى جرح الخيانة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي مع تحيات :Қěłęỉ 7ẑή.كفاني جروح

منتدى جرح الخيانة


 
الرئيسيةمنتدى جرح الخيااليوميةمكتبة الصورس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 القياده الرياضيه تدشن شعار دوري زين للمحترفين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مداوي الجروح
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 7
نقاط : 21
تاريخ التسجيل : 16/10/2009

مُساهمةموضوع: القياده الرياضيه تدشن شعار دوري زين للمحترفين   الجمعة أكتوبر 16, 2009 2:38 am

رعى الرئيس العام لرعاية الشباب، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأمير سلطان بن فهد وبحضور نائبه الأمير نواف بن فيصل رئيس هيئة دوري المحترفين السعودي أمس حفل تدشين شعار دوري زين السعودي لكرة القدم بقاعة الأمير سلطان بفندق الفيصلية بالرياض.

ودشن الأمير سلطان الشعار الجديد لدوري زين السعودي للمحترفين، وتلقى ونائبه درعين تذكاريتين بهذه المناسبة من رئيس مجلس إدارة شركة زين للاتصالات الأمير حسام بن سعود.

وقال الأمير سلطان في كلمته بهذه المناسبة "تدشين شعار دوري زين السعودي لكرة القدم من المشروعات الاحترافية للكرة السعودية، ونقلة متقدمة في مسيرة المنافسات الرياضية السعودية ومساهمة من القطاع الخاص في تطويرها وإعطائها مزيداً من الزخم التفاعلي".

وأكد أن قرار تشكيل هيئة دوري المحترفين السعودي خطوة هامة في طريق العمل الاحترافي الذي انعكست إيجابياته على مستوى ومعطيات الدوري السعودي الذي حقق أخيراً مركزاً متقدماً عالمياً هو المرتبة 16 في سلم دوريات كرة القدم العالمية .

وأشار الأمير سلطان إلى أن الحكومة الرشيدة هيأت لشبابها ورياضييها كافة مقومات التفوق والإبداع والمناخ المناسب للاستثمار في جميع القطاعات ومنها القطاع الرياضي الذي أصبح يتمتع بقوة جذب لرؤوس الأموال الاستثمارية، شاكراً في ختام كلمته شركة زين للاتصالات والأمير نواف بن فيصل رئيس هيئة الدوري وأعضاء الهيئة واتحاد القدم والأندية والإعلام الرياضي. بدوره ألقى الأمير نواف بن فيصل كلمة أكد فيها أن هذه المناسبة إعلان حقيقي لتعزيز خطوة مباركة بدأت بالإعلان عن رعاية شركة زين السعودية للدوري وقال "ستستمر خطوات الاستثمار والتسويق الرياضي لما فيه صالح كرتنا وأنديتنا ولاعبينا ولما فيه مساهمة فعلية في الارتقاء بفكر التخطيط والتنظيم لدى منظومات العمل في هذه الأركان الثلاثة مجتمعة وتطوير متنام للأدوات والمهارات عند اللاعب المحترف وصولاً إلى تحقيق الأهداف السامية للرياضة بكوادرها المتعددة".

وأشار إلى أن الأرقام تكشف حقائق دامغة تؤكد قدرة كرة القدم السعودية على جذب رأس المال الذي وثق في سلامة البيئة الرياضية وصلابتها حتى أصبحت الشركات تتسابق على الاستثمار في قطاع الكرة السعودية و غيرها من القطاعات الرياضية.

وأكد الأمير نواف أن هيئة دوري المحترفين ستضاعف الجهد لتأكيد المكاسب التي تحققت للرياضة السعودية، من خلال توفير المقومات البشرية والتنظيمية والتقنية والمالية التي تدعم العمل الاحترافي الذي تتبناه الهيئة.

واستعرض الأمير نواف المقومات والبرامج التي تحققت من خلالها، وقال "من الناحية البشرية يأتي برنامج الأمير سلطان بن فهد لتنمية الكوادر البشرية خطوة هامة في الطريق الصحيح، حيث بدأ إرسال المميزين من الشباب السعودي لدورات متخصصة في أوروبا أبرزها برنامج الماجستير للفيفا الذي يشارك فيه ثلاثة من الشباب السعودي من أصل 30 على مستوى العالم.

ومن الناحية التنظيمية تسعى الهيئة لتطوير الأنظمة الإدارية والمالية في قطاع كرة القدم من خلال تسجيل العلامة التجارية الجديدة لفريق كرة القدم بالنادي والتعاقد مع شركات عالمية ومحلية لتنظيم الهياكل الإدارية في الأندية ووضع الأسس المحاسبية فيها وتدريب العاملين في النادي على إصدار الميزانيات ومراقبة التدفق المالي في النادي مع وضع الاستراتيجية العامة في خطة خمسية تنتهي بإذن الله في عام 2013.

ومن الجانب التقني تسابق الهيئة الزمن لخلق بيئة تقنية عالية الجودة تمكن الرياضيين من شراء تذاكر المباراة عبر موقع الهيئة على الإنترنت والدخول للملعب من خلال البوابات الإلكترونية التي تعد الأولى في المنطقة مع استخدام أفضل التقنيات الأمنية والطبية لرفع كفاءة الملاعب والأندية لتصل للمستوى العالمي.

وتنفرد هيئة الدوري بأول متجر إلكتروني لبيع المنتجات التي تحمل شعار الهيئة مع شعارات الأندية وقد وصلت مبيعاته إلى أمريكا غرباً وماليزياً شرقاً في خطوة غير مسبوقة.وفي الجانب المالي تسعى هيئة الدوري لزيادة مداخيل الأندية السعودية والهيئة على حد سواء بحيث يصل الحد الأدنى لدخل النادي السعودي إلى 15 مليون ريال في الموسم الواحد.

وبين الأمير نواف أنه تم البدء بالجوائز التحفيزية للفرق الفائزة في المباريات ودعم الفرق التي ليس لها راع وتقديم الدراسات الكفيلة بتنويع مصادر الدخل لجميع الأندية، مشيراً إلى أن "الخطوة الأهم في مجال العمل المالي تمثلت في توقيع عقد رعاية الدوري السعودي مع شركة الاتصالات المتنقلة "زين" ليصبح المسمى الجديد للمسابقة هو (دوري زين السعودي) وهذا سيشكل نقلة نوعية تضاف إلى النقلة المادية المتحققة من مبلغ الرعاية الذي سيتم صرفه بالكامل على بناء بيئة كرة قدم قادرة على جذب الاستثمار ودعم الاحتراف والارتقاء بكرة القدم السعودية".

وختم "أتشرف بالمشاركة في تدشين الشعار الجديد لــ"دوري زين السعودي" الذي قامت بتصميمه إحدى كبريات الشركات المتخصصة وهي شركة "المحترف".

شهد الحفل عروضاً لأشبال كرة القدم ونجوم الكرة السعودية الذين تحدثوا عن تجربتهم ومشاركاتهم مع المنتخبات السعودية وهم صالح خليفة، حمزة إدريس، محمد عبدالجواد، يوسف الثنيان، ماجد عبدالله، إضافة إلى عروض في كرة القدم الاحترافية. وبهذه المناسبة ألقى الأمير حسام بن سعود كلمة عد فيها تدشين شعار الدوري نقلة كبيرة في مسيرة الرياضة السعودية وعلامة بارزة في تاريخ الشركة التي سعت وقبل أن ترى خدماتها التجارية النور في المملكة إلى المشاركة في دعم الرياضة السعودية من خلال تبنيها رعاية المنتخبات الوطنية ومن ثم رعاية الدوري السعودي.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Қěłęỉ 7ẑή
المدير
المدير
avatar

وسام : وسام التميز
ذكر عدد المساهمات : 304
نقاط : 2147483647
تاريخ التسجيل : 15/09/2009
العمر : 23
الموقع : http://t45qvk.ahlamontada.net
العمل/الترفيه : طالب
المزاج الحب والخواطر

مُساهمةموضوع: رد: القياده الرياضيه تدشن شعار دوري زين للمحترفين   الجمعة أكتوبر 16, 2009 2:52 am

يسلم يدك ربي ولله لا يحرمنى جديدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://t45qvk.ahlamontada.net
 
القياده الرياضيه تدشن شعار دوري زين للمحترفين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى جرح الخيانة :: :::::[الأقسام الشبابية والألعآب والترفيهية]::::: :: ..ريآضة جرح..-
انتقل الى: